fbpx

سياسة الإلغاء والإرجاع

في NOHSHIP ندرك أن قد تنشأ ظروف تجعلك تعيد النظر في عملية الشراء الخاصة بك. تم تصميم سياسة الإلغاء والإرجاع لدينا لتوفير تجربة خالية من المتاعب إذا كنت ترغب في إلغاء طلب أو إرجاع منتج.

الإلغاء

نرغب في توضيح أنه بمجرد تقديم الطلب، يتم مراجعته ومعالجته بشكل سريع وفعال. ونظرًا لسرعة تلك العملية، فإننا نعتمد سياسة عدم الإلغاء، حيث يصبح الطلب نهائيًا وغير قابل للإلغاء. نفهم أن هناك ظروفًا قد تطرأ، ولكن نؤكد على أهمية التحقق من الطلب بعناية قبل تقديمه. نحن هنا لدعمك وتقديم المساعدة فيما يلزم، ولنضمن لك تجربة تسوق مريحة ومرضية.

الإرجاع

نحن نضع رهن إشارتكم سياسة إرجاع المنتجات التي تعتمد على الشروط التالية:

  • لا يمكن ارجاع الشحنات والطلبات المخصصة للبيع خارج الدولة.
  • لا يمكن ارجاع الشحنات والطلبات المصنعة او المستوردة او المغلفة حسب الطلب
  • استلام منتجات تالفة نتيجة للتعامل السيء أثناء التسليم: يُسمح للعملاء بطلب إرجاع المنتجات التي تعرضت للتلف نتيجة للتعامل السيء أثناء التوصيل وذلك مع تقديم إثبات التلف خلال 24 ساعة من استلام الطلب.
  • استلام منتجات منتهية الصلاحية بطريقة غير مقصودة: في حال استلام منتجات منتهية الصلاحية بطريقة غير مقصودة، يحق للعميل طلب إرجاع هذه المنتجات وذلك مع تقديم إثبات الانتهاء خلال 24 ساعة من استلام الطلب.
  • يتم إجراء عمليات الإرجاع فقط من خلال وسيلة الدفع الأصلية المستخدمة في البداية، حيث يُرد المبلغ المرتجع إلى الحساب البنكي أو البطاقة التي قام العميل باستخدامها. يرجى السماح بمدة تصل إلى 45 يومًا لاستكمال عملية تحويل المبلغ المرتجع وظهوره في الحساب الخاص بكم.

نحن نقوم بتصنيع منتجات بناء على طلب العميل او صبغها حسب طلب العميل او تغليفها او إضافة شعار العميل او استيرادها، فـ نحن هنا لا يمكننا إلغاء أي طلب من هذا النوع ولا يمكن إعادة المبلغ المدفوع للعميل. ويجب على العميل دفع المبالغ المتربة عليه من تخزين او نقل في حال التأخير في استلام المنتج.

استمرار استخدامك للموقع يشير إلى موافقتك على سياسة الإلغاء والإرجاع الخاصة به.

نحن ملتزمون بضمان رضاك التام عن منتجاتنا وخدماتنا. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الإلغاء والإرجاع، فلا تتردد في التواصل معنا على INFO@NOHSHIP.COM او الاتصال على 00971502091557

شكرًا لاختيارك متجر NOHSHIP

Shopping Cart
0
    0
    سلة المشتريات
    سلة المشتريات فارغةالعودة إلى التسوق
    Scroll to Top